أطلقت هيئة تنظيم سوق العمل أمس حملة مشتركة تستمر 3 أشهر بالتعاون مع 18 سفارة عربية وأجنبية؛ للقضاء على العمالة غير النظامية في البحرين.
وشرح الرئيس التنفيذي للهيئة علي أحمد رضي خلال لقائه ممثلي السفارات العربية والأجنبية، في اجتماعين منفصلين صباح الإثنين الماضي، آليات عمل الحملة، داعيا السفارات المعنية إلى توعية رعاياها العاملين في البحرين من العمال غير النظاميين إلى ضرورة مغادرة المملكة.