هيئة تنظيم سوق العمل تتسلم شهادة الآيزو

تسلم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل السيد علي رضي شهادة «ISO 9001: 2008» رسمياً من المؤسسة المعتمدة لمنح شهادات ضمان الجودة «الآيزو»، وذلك من المدير التنفيذي لشركة TUV NORD السيد جمال صقر البعيجان في حفل أقامته الهيئة بمقرها مؤخراً، حضره الدكتور أكبر جعفري الرئيس التنفيذي لشركة الجعفري للاستشارات»جفكون» وعدد من كبار المسئولين بالهيئة.


وأعرب التنفيذي للهيئة علي رضي عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققه موظفو الهيئة، وهذه الشهادة ما هي إلا بداية لمواصلة مشوار التميز الذي تنشده الهيئة، مؤكدا أن الهيئة تسعى للحفاظ والاستمرارية في تقديم خدماتها لعملائها على أرفع مستوى من مستويات الجودة، وتطويرها بشكل أكثر ملائمة مع احتياجاتهم.

وأشاد رضي بجهود شركة الجعفري للاستشارات»جفكون» وإتقانها كشركة وطنية رائدة في مجال ضبط الجودة، مشيداً بالكوادر الوطنية التي تتميز بالمستوى الدولي والتي تضمها «جفكون» والذي دعموا الهيئة في تطوير سلسلة عملياتها وتجويدها بما يتسق مع المتطلبات الدولية.

وأكد د. أكبر جعفري على فوائد شهادة الآيزو خصوصا للمؤسسات التي تقوم بعمليات متعددة تعتمد على متغيرات متنوعة، لضمان ديمومة هذه العمليات، ورصد مواقع التحسين في العمل، وسرعة انجاز هذه العمليات، موضحا أن هيئة تنظيم سوق العمل تقوم بجهد جبار لا يمكن مقارنته بأي مؤسسة عربية، لافتاً الى أن آلية العمل في الهيئة تتفوق على العديد من الدول الأوربية، كما أثنى المدير التنفيذي لشركة TUV NORD المانحة لشهادة الآيزو.