لدى استقبالها القائم بأعمال سفارة الفلبين.. جمشير: تؤكد على أهمية دور البعثات الدبلوماسية في توعية العمالة

أكدت سعادة السيدة نوف عبدالرحمن جمشير الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أهمية الدور الذي تلعبه البعثات الدبلوماسية في التعاون مع الجهات الحكومية لتوعية العمالة الوافدة بحقوقها وواجباتها وبالأنظمة والقوانين التي يجب مراعاتها في المملكة.

جاء ذلك لدى استقبالها وفدًا من سفارة جمهورية الفلبين تتقدمهم سعادة السيدة أني جالاندون لويس القائم بأعمال سفارة الفلبين لدى مملكة البحرين، في مكتبها بالمقر الرئيسي لهيئة تنظيم سوق العمل، حيث استعرض الطرفان العلاقات المتينة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تطويرها، إلى جانب بحث أوضاع العمالة الفلبينية في المملكة.

وأطلعت جمشير، القائم بأعمال سفارة الفلبين لدى مملكة البحرين على مستجدات تطوير سوق العمل والمشاريع والأنظمة والمبادرات التي أطلقتها المملكة في مجال الارتقاء ببيئة العمل وصون حقوق جميع أطراف العمل، بما يوفر الحماية للعامل دون الإخلال بحقوق صاحب العمل.

من جانبها أكدت لويس، حرص السفارة الفلبينية على التعاون والتنسيق الوثيق مع الهيئة والجهات المعنية في المملكة على كافة الأصعدة فيما يختص بالجالية الفلبينية بحسب ما تنظمه القوانين المعتمدة مملكة البحرين.