“زين – البحرين” تزود عملاء “تنظيم العمل” بالإنترنت المجاني

وقعت هيئة تنظيم سوق العمل اتفاقًا مع شركة زين – البحرين لتزويد المبنى الرئيسي للهيئة بخدمات الإنترنت فائق السرعة مجانًا لعملاء الهيئة.وقع نيابة عن الهيئة الرئيس التنفيذي السيد أسامة بن عبد الله العبسي، ومن جانب شركة زين – البحرين المدير العام للشركة السيد محمد زين العابدين، بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة والشركة، وذلك بمقر الهيئة يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019.

وأعرب العبسي، عن اعتزاز هيئة تنظيم سوق العمل بالتعاون مع شركة زين – البحرين التي تعد من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تمثل تجسيدًا للشراكة المجتمعية والتعاون الفعال بين القطاعين العام والخاص.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تسهم في تحقيق أحد أهم أهداف هيئة تنظيم سوق العمل والتي تتمثل في تقديم كافة التسهيلات المقدمة إلى العملاء، وتطوير الإجراءات والخدمات التي تسهم في الارتقاء بجودة ودقة العمل، وتقليل مدة إنجاز المعاملات.
من جانبه قال المدير العام لشركة زين البحرين – السيد محمد عبدالله زين العابدين: ” نحن سعداء بتعاوننا مع هيئة سوق العمل بتوفير انترنت مجاني و عالي السرعة يغطي جميع زوار الهيئة في المبني الرئيسي و يشغل أوقاتهم بما يهمهم خلال فترات الانتظار. زين البحرين تلتزم دائما بتوفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لعملائها وللمجتمع”

جدير بالذكر أنه يتردد على المبنى الرئيسي لهيئة تنظيم سوق العمل ما يتراوح بين 800 إلى 1000 مراجع يوميًا، حيث سيتاح لهم الاستفادة من خدمة الانترنت المجانية إلى جانب مراجعي شركاء الهيئة الرئيسيين وهم وزارة الخارجية، هيئة التأمين الاجتماعي، شؤون الهجرة والجوازات والإقامة.