هيئة تنظيم سوق العمل تنقل “فرع الحد” إلى “سيف المحرق”

DSC_8522

دشنت هيئة تنظيم سوق العمل اليوم الأحد (17 إبريل الجاري 2016) مكتب خدماتها الخارجي الكائن في مجمع السيف بالمحرق وذلك بالشراكة مع هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية، وتفقد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل اسامة العبسي في زيارة ميدانية صباح اليوم حركة العمل في المكتب الجديد الذي يأتي بديلاً عن مكتب الهيئة في مركز بريد الحد وذلك اعتبارًا من اليوم، حيث إطمأن إلى انسيابية العمل وجاهزية الخدمات.

وقال العبسي لدى تفقده الفرع الجديد، أن الهيئة حريصة كل الحرص على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للتيسير على جمهور عملائها، وسرعة انجاز معاملاتهم، موضحاً أن هذا النقل يأتي لمزيد من التسهيل والتييسير على الجمهور نظراً للموقع المتميز لمجمع السيف التجاري بالمحرق وسهولة الوصول إليه، مؤكداً حرص الهيئة على اختيار مواقع اكثر قرباً الى جمهور العملاء و أيسر في الوصول إليها مع توافر خدمات المصاحبة كمواقف السيارات وأجهزة الصراف الآلي.

وقد استقبل مكتب سيف المحرق الذي يحوز موقعا متميزا ضمن مقر “الجهاز المركزي للمعلومات” في أول أيام افتتاحه أكثر من 100 مراجع أنجزت جميع معاملاتهم في وقت قياسي، فيما كان مكتب بريد الحد يتلقى في المتوسط 30 مراجع يوميًا، أوضح العبسي أن مكتب مجمع السيف بالمحرق يقدم خدماته الى الجمهور على مدى خمس أيام عمل، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 5 مساءً، فيما يعمل الفرع يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3 مساءً.
وتتضمن خدمات المكتب، إصدار تصاريح عمال المنازل، تسجيل المؤسسات الفردية/ الشركات، إضافة / تغيير / البريد الإلكتروني للشخص المسئول أو المخول، إرسال الرقم السري للشخص المسئول أو المخول، إضافة / حذف الشخص المسئول أو المخول، طباعة حاسبة البحرنة، إضافة / تغيير / تعديل عنوان سكن العامل.

ولفت العبسي إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لخطوة بدأتها الهيئة في سبتمبر 2014 مع تسلمها ملف إصدار رخص استقدام خدم المنازل ومن في حكمهم، من خلال تقديم هذه الخدمة عبر مواقع خارجية مما أسهم في اختصار الوقت والجهد للعملاء، مؤكداً أن هيئة تنظيم سوق العمل تبدي حرصاً كبيراً على إتمام كافة العمليات للعملاء في أقصى سرعة ممكنة.

من جانبه دعا مدير خدمات العملاء أشرف حافظ إمام الجمهور إلى التوجه لتلقي الخدمات من مركز بريد الحد إلى مجمع السيف بالمحرق، وأوضح استمرار الهيئة في تقديم الخدمات في المكاتب الخارجية والمتوافرة حاليًا في مكتب بريد مدينة عيسى، والرفاع على مدى 5 أيام عمل في الأسبوع من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 7 مساءًا، إلى جانب المكتب الجديد في مجمع السيف بالمحرق، والمكاتب الأمامية بمقر الهيئة. كما تقدم خدماتها للعمال الوافدين في 3 فروع في كل من سترة الصناعية، مركز الرازي الصحي، ومركز الإيواء وهو ما أثبت نجاحًا كبيرًا عكسته الإشادة التي تلقتها الهيئة من قبل المراجعين، مما شجعنا على التوسع في هذا الإطار وافتتاح هذا الفرع الجديد.

يذكر أنه رافق الرئيس التنفيذي في جولته التفقدية الى “بديل الحد” نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لقطاع العمليات علي الكوهجي، ومدير الاعلام والعلاقات العامة هناء الصفار، ومدير خدمات العملاء أشرف حافظ إمام.