الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق يستقبل رئيس جمعية رعاية المصحف الكريم

IMG_5188

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبدالله العبسي بمكتبه صباح الاثنين الرابع من اغسطس 2014 رئيس جمعية رعاية المصحف الكريم الدكتور عادل حسن الحمد، يرافقه الامين المالي للجمعية على الرويعي. وفيما اطلع الوفد الزائر الهيئة على جهودهم في طباعة ونشر وتوزيع المصحف الشريف ونشر التوعية في المجتمع للمحافظة عليه وتطبيقه في كل مناحي الحياة، وتربية الناشئة على أخلاق القرآن، تم بحث سبل دعم أنشطة الجمعية.

من جانبه أشاد العبسي بأنشطة جمعية رعاية المصحف الكريم ودورها الاجتماعي في خدمة المجتمع، مثمناً استمرارية عطاء الجمعية في خدمة أوجه الخير بالمجتمع.

ومن جهته أشاد رئيس جمعية رعاية المصحف الكريم بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الهيئة، والنظم الالكترونية التي طورتها من خلال التجربة الميدانية، لافتاً إلى مشروع الهيئة الذي حقق نجاحاً ملحوظاً في تقديم حلول لسوق العمل الوطني، بالإضافة إلى تقديم خدمات فعالة ومتينة وشفّافة، تؤسس لسياسة توظيف واضحة في سوق العمل.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية رعاية المصحف الكريم هي جمعية خيرية تعني بطباعة المصحف الشريف وترجمة معانيه إلى لغات العالم ونشره في جميع أنحاء العالم ليتسنى للجميع الاستفادة منه والنهل من علومه، كما تعني الجمعية بالمحافظة على المصاحف القديمة وترميمها.