هيئة تنظيم سوق العمل تحتفي بيوم البحرين الرياضي

نظمت هيئة تنظيم سوق العمل فعاليات رياضية متنوعة لموظفيها ومنتسبيها احتفاءً بيوم البحرين الرياضي في نسخته السابعة، تماشياً مع دعوة مجلس الوزراء للاحتفال بيوم البحرين الرياضي في الثاني من فبراير الجاري.

وقد نظمت الهيئة عدة فعاليات لكافة موظفي ومنتسبي قطاعاتها وإداراتها بإقامة مسابقات لكرة القدم وكرة السلة والغولف، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة أكبر عدد خطوات، إلى جانب توزيع الأغذية والمشروبات الصحية.

وأشادت سعادة السيدة نوف عبد الرحمن جمشير الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل بالمبادرات الحكومية لتطوير البيئة الرياضية، وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة، مثنية على مبادرة الحكومة بتخصيص نصف يوم عمل لكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لإفساح المجال أمام العاملين فيها إلى المشاركة في فعاليات اليوم الوطني الرياضي.

وأكدت حرص الهيئة على المشاركة في فعاليات اليوم البحريني الرياضي، والاسهام في دعم الجهود الحكومية لترسيخ الثقافة الرياضية والصحية والتشجيع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني، واتباع السلوكيات الصحية التي تهدف إلى تعزيز الصحة العامة وغرس ثقافة الرياضة كأسلوب حياة إلى جانب توظيف الرياضة في إرساء قيم التعاون والترابط والسلام بين كافة أفراد المجتمع.