الرئيس التنفيذي لـ “سوق العمل” يستقبل الباحثة هيفاء بوراشد ويتسلم نسخة من رسالة الماجستير بعنوان “جريمة العمل القسري كإحدى صور الاتجار بالبشر”

أعرب سعادة السيد جمال عبدالعزيز العلوي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص عن فخره واعتزازه بالمستويات العلمية والخبرات العملية التي يتمتع بها منتسبي هيئة تنظيم سوق العمل في مختلف مواقعهم الوظيفية.

جاء ذلك لدى استقبال سعادته الباحثة هيفاء عبدالكريم بوراشد رئيس قسم الشؤون القانونية بالهيئة، والتي قدمت لسعادته نسخة من رسالة الماجستير التي نالتها من الأكاديمية الملكية للشرطة – كلية الضباط، بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الثانية بعنوان “جريمة العمل القسري كإحدى صور الاتجار بالبشر”.

وقال العلوي ” كل التقدير والاعتزاز بالطاقات الوطنية الشابة التي تحرص على الدوام أن تكون في مقدمة الصفوف الساعية لبناء مستقبل ونهضة الوطن في ظل المسيرة التنموية الشاملة، وسعداء بأن نستغل مناسبة اليوم العالمي للمرأة بالإشادة والثناء لكل الموظفات في هيئة تنظيم سوق العمل، واللاتي يبذلن جهوداً استثنائياً في الدفع بجودة الخدمات وفق أفضل الممارسات المتقدمة، وإسهاماتهن في تعزيز المسيرة الوطنية في كافة المجالات وبالخصوص في مجالات البحث العلمي”.

وأشاد العلوي بما بذلته الباحثة من جهود تمت بلورتها فيما خلصت إليه الدراسة من نتائج وتوصيات، متمنياً لها دوام التوفيق والسداد في حياتها العلمية والعملية.

من جانبها أعربت الباحثة هيفاء عبدالكريم بوراشد رئيس قسم الشؤون القانونية بالهيئة، عن جزيل شكرها وامتنانها لسعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل على ما يوليه من اهتمام ودعم لكافة موظفات ومنتسبات الهيئة من أجل تمكينهم بما يخدم تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص والتوازن بين الجنسين.