“سوق العمل” تمدد تقديم خدمات العملاء حتى 7 مساءًا

تجاوبًا مع تنامي حجم المعاملات وتسهيلًا على المراجعين
أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل تمديد أوقات تقديم خدمات العملاء في مقرها الرئيس وفرع ميناء سلمان و فروع الرفاع و مدينة عيسى والمحرق حتى الساعة السابعة مساءًا، و ذلك بدءًا من اليوم الأحد الموافق 12 فبراير 2017.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبد الله العبسي، أن الهيئة حريصة على ان تكون سباقة في ترجمة توجيهات الحكومة الرشيدة في رفع الكفاءة الخدماتية و التسهيل على المواطن و التاجر، و ذلك بمراجعة واستحداث أي خطوات تطويرية من شأنها أن تسهم في تحقيق هذا الهدف بما يصب ايجابًا في تعزيز الجاذبية الاستثمارية للمملكة، ورفع قدرتها على استقطاب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية.

وأضاف تأتي خطوة الهيئة بتمديد أوقات العمل في مختلف فروعها تجاوبًا مع التنامي في حجم العمليات التي تنجزها الهيئة والتي فاقت خلال العام الماضي 700 ألف معاملة بزيادة نسبتها 17% تقريبًا، قياسًا مع العام 2015، تتوزع على مختلف انواع المعاملات.

وتوقع العبسي استمرار تنامي عدد العمليات خلال العام الجاري، وتابع: حرصًا من الهيئة على استمرار العمل بصورة ميسرة رغم تنامي الأعمال، فقد ارتأت الهيئة تمديد ساعات العمل وهو ما من شأنه تقليص فترات الانتظار وسرعة إتمام المعاملات تسهيلاً على المراجعين.

وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل إلى أنَّ خطوة زيادة أوقات خدمات العملاء تأتي استكمالا لمجموعة من الخطوات التي اتخذتها الهيئة في السنوات الماضية والتي تهدف جميعها إلى تسهيل الإجراءات وتقليص فترات الانتظار، ومنها افتتاح مجموعة من الفروع في محافظات المملكة والمختلفة وتقديم مجموعة من الخدمات من خلال مكاتب البريد.