الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل يستقبل وفداً من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

uae 2

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق اسامة بن عبدالله العبسي بمقر الهيئة وفدا رسمياً زائراً من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بدولة الإمارات العربية المتحدة للاطلاع على تجربة الهيئة في مجال تقنية المعلومات وخدمات العملاء برئاسة استشاري الاسكان جاسم محمد حسين، وذلك صباح اليوم الاثنين بمقر الهيئة بالسنابس.

وقدم الرئيس التنفيذي شرحًا تفصيليًا عن مشروع إصلاح سوق العمل والخطوات التنفيذية التي اتخذت لتطبيق المشروع، موضحًا مختلف إجراءات نظام إدارة العمالة الوافدة ومتناولاً الخطة التنفيذية لتطبيقه ضمن مفهوم المعاملة الواحدة.

وأعقب ذلك شرح عن سير المعاملات والخدمات المتطورة التي تقدمها الهيئة الكترونياً لكلٍ من العمال واصحاب الأعمال قدمه مدير خدمات العملاء اشرف حافظ حيث شرح إجراءات نظام إدارة العمالة الوافدة EMS، والذي يضمن ضبط جميع مراحل ومتطلبات الإصدار ضمن نظام المحطة الواحدة، بالإضافة لما يحققه من خفض الوقت اللازم فضلاً عن ضبط الرقابة على جميع شؤون تراخيص العمل للعمالة الوافدة.

كما اطلع الوفد المرافق، في جولة ميدانية على مرافق الهيئة، على سير المعاملات والخدمات المتطورة التي تقدمها الهيئة إلى كلٍّ من العمال وأصحاب الأعمال، مبديا ثناءه على التطور التقني والدقة والسرعة التي تعتمدها الهيئة في إجراءاتها ومعاملاتها.

من جانبه أبدى رئيس وفد الإمارات الزائر استشاري الاسكان جاسم محمد حسين إعجابه بالنظام المتطور الذي تعتمده هيئة تنظيم سوق العمل، وأشاد بالأساليب المتطورة التي تقدم الهيئة خدماتها الى الجمهور بتطبيق احدث تقنيات الاتصالات، مؤكداً ان اختيار الاطلاع على تجربة الهيئة في خدمة العملاء جاء نظراً لريادة الهيئة على المستويين الاقليمي والعربي في تقديم خدمات العملاء بتوظيف أحدث تقنيات الخدمات الالكترونية.