“سوق العمل” تكرم 6 متدربين من ذوي الاحتياجات الخاصة

IMG_6202

أقامت هيئة تنظيم سوق العمل يوم الخميس الماضي بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية حفل تكريم لستة متدربين من ذوي الاحتياجات الخاصة، شاركوا في البرنامج التدريبي بالهيئة خلال فصل الصيف. حضر الحفل كلاً من قبل الهيئة كلاً من مدير دائرة الموارد البشرية والشئون الإدارية عبدالعزيز العرادي، مشرف الموارد البشرية والتدريب عصام رمضان، آمر أول التوظيف والتدريب ليلى البقلاوة، ومن مركز بنك البحرين والكويت للتأهيل كلاً من مديرة المركز نوال مال الله، ومدربة التأهيل منى الجابر، والمدربة فاطمة بطي.

وقال عبدالعزيز العرادي، أن هيئة تنظيم سوق العمل وفي إطار مسؤليتها الاجتماعية استقبلت عدداً من الطلاب من طلبة دبلوم الأعمال المكتبية التابع لمركز بنك البحرين والكويت للتأهيل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، بهدف تدريبهم لاكتساب المهارات المتعلقة ببيئة العمل خلال شهري من يوليو إلى سبتمبر الماضيين.

وأضاف العرادي على هامش حفل التكريم، تم توزيع المتدربين على عدة أقسام في الهيئة، في قطاع العمليات إدارة خدمات الزبائن، إدارة مراجعة الطلبات، وقطاع الضبط القانوني – إدارة التنسيق.

من جانبهم، أكد الطلبة المتدربون أنهم اكتسبوا مهارات عملية خلال البرنامج التدريبي بالهيئة بما يتيح لهم فرص عمل أوسع، مشيدين بالمعاملة الحسنة التي يتلقونها من منسوبي هيئة تنظيم سوق العمل.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة تنظيم سوق العمل تولي اهتماما خاصة بمراجعيها وموظفيها من ذوي الإعاقة، حيث تقدم لهم خدمات خاصة تتلاءم من الأنواع المختلفة من الإعاقات، كما ويوفر الموقع الالكتروني للهيئة خاصية الاستخدام من خلال المكفوفين.