وزير العمل يكرم الشيخ أحمد بن عيسى على جهوده في دعم تنظيم سوق العمل

السنابس – هيئة تنظيم سوق العمل

 قام وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل الدكتور مجيد بن محسن العلوي بتكريم الوكيل المساعد للجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة لجهوده في دعم مشروع هيئة تنظيم سوق العمل، كما قام بتكريم فريق عمل الوزارة، وذلك صباح أمس الثلاثاء بمقر الهيئة بالسنابس.

وأشاد د. العلوي بجهود الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة في إنجاح مشروع هيئة تنظيم سوق العمل، مؤكداً على التعاون والتفاني الذي لاقته الهيئة من وزارة الداخلية والإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة في دعم مشروع تنظيم السوق، خاصة في مجال الربط الالكتروني وتبادل المعلومات الفوري الأمر الذي مكّن الهيئة من استكمال جوانب أساسية من متطلبات إصدار ومتابعة تصاريح العمل للعمالة الوافدة بصفتها الجهة المركزية المعنية بإدارة تصاريح العمل.

 من جانبه سجّل الوكيل المساعد للجنسية والجوازات والإقامة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة تقديره لوزير العمل على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن هيئة تنظيم سوق العمل أحدثت نقلة نوعية في طريقة عمل الإدارات الحكومية على سبيل التكامل والربط الإلكتروني، وأضاف بأن الإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة تبذل أقصى جهودها لدعم تنظيم سوق العمل الوطني، ولن تتوانى في دعم أية نشاطات في هذا الاتجاه الذي يصون اقتصاد المملكة.

 كما قام وزير العمل بتكريم رئيس شعبة الحدود الالكترونية بالإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة السيد ثابت الشروقي، ورئيس خدمات الحاسب الآلي والإحصاء بالإدارة عادل الخاجة، وذلك لتفانيهما ومشاركتهما الفاعلة وجهودهما المخلصة في إنجاح ودعم مشروع الهيئة.

حضر حفل التكريم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل السيد علي أحمد رضي، ومدير الإعلام والاتصال بالهيئة وحيد البلوشي، ورئيس فرع المكاتب الخارجية بالإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة السيد نجم محمود علي.