«تنظيم سوق العمل» تحصل على شهادة الآيزو للجودة

الوسط – محرر الشئون المحلية

قالت هيئة تنظيم سوق العمل إنها حصلت على شهادة الآيزو تقديرا لالتزام نظام إدارة الجودة في الهيئة باتباع أفضل معايير الجودة العالمية.

وأوضح أنه بعد مرور ثلاث سنوات من التأسيس، خضعت الهيئة لعملية تقييم دقيقة وشاملة في النصف الأول من ديسمبر/ كانون الأول الجاري للارتقاء بأداء نظام إدارة الجودة إلى مستويات تنسجم مع المقاييس المطلوب توافرها في كل الأنظمة والخدمات التي تقدمها الهيئة للحصول على شهادة «ISO 9001: 2008»، وشملت أعمال التدقيق كل الأقسام بجميع إدارات الهيئة.

واعتبر الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل علي رضي أن حصول الهيئة على شهادة الآيزو للجودة يعكس مدى التزام الهيئة بتطوير أدائها على نحو مستمر، مؤكدا الحرص على الاستمرار في تطوير نوعية الخدمات التي تقدمها لعملائها، على أقصى درجة من المهنية والاحترافية والدقة والسرعة.

وقال: نحن مستمرون في اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لضمان المحافظة على أعلى مستويات الجودة، بما في ذلك عمليات التقويم المستمرة لأداء نظام إدارة الجودة وأساليب تطوير خدمة العملاء وتحسين الأداء على المدى الطويل، وتجري عمليات التقويم من قبل مدققين داخليين رئيسيين مدربين وفق مقاييس «ISO 9001:2008»، وتتم مراجعة النتائج من قبل كبار مسئولي الهيئة وبإشراف دائرة ضمان الجودة بالهيئة.