
شاركت هيئة تنظيم سوق العمل بالتعاون مع إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب العامة بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية والنيابة العامة، في تنظيم دورة تدريبية استهدفت العاملين في الصفوف الأمامية من مختلف إدارات وزارة الداخلية والجهات ذات العلاقة، وذلك في إطار تعزيز القدرات الوطنية في مجال مكافحة جريمة الاتجار بالأشخاص.
أكمل قراءة المقالة
















