الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة السيّد نبراس طالب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، بمقر الهيئة، سعادة السيد ستيفن كريغ بوندي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.

ورحب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، بالسفير الأمريكي، مشيدًا بالعلاقات المتميزة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، مؤكدًا أهمية استمرار تعزيز العمل المشترك وتنمية العلاقات إلى مستويات أعلى بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة.

كما تمّ خلال اللقاء بحث مسارات زيادة التعاون والتنسيق بين البلدين في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص وتطوير بيئة العمل، إلى جانب استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، هنأ سعادة السيد ستيفن كريغ بوندي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، المملكة بتحقيقها الفئة الأولى بتقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع على التوالي، مثنيًا على الجهود التي تبذلها البحرين في هذا المجال، ومتطلعاً لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين تحقيقاً للتطلعات والرؤى المشتركة.