سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه، السيد نبراس محمد علي طالب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل ، بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

ورحب سموه بالسيد نبراس محمد علي طالب، وهنأه بالثقة الملكية الغالية بمناسبة تعيينه رئيسا تنفيذيا لهيئة تنظيم سوق العمل، منوهاً بما يتمتع به من كفاءة وخبرة من شأنها أن تسهم في الارتقاء بهيئة تنظيم سوق العمل وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين من القطاعين العام والخاص وكافة المواطنين.


وثمن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الجهود التي تبذلها هيئة تنظيم سوق العمل في خدمة الحركة الرياضية بهدف تعزيز الجودة والتنافسية والكفاءة والمهنية في هذا القطاع الحيوي الهام متمنيا سموه للهيئة وكافة طاقمها التنفيذي والإداري التوفيق والنجاح.


بدوره أعرب السيد نبراس محمد علي طالب، عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في تطوير الحركة الرياضية، مؤكدا حرص هيئة تنظيم سوق العمل على استمرار التنسيق المشترك مع الهيئة العامة للرياضة وكافة الجهات الرياضية لتقديم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة لهذا القطاع.