الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل يدعم إريكسون لتتوسع في البحرين

IMG_6302

بحث الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة بن عبد الله العبسي مع وفد من شركة “أريكسون” الدولية مختلف متطلبات الشركة للتوسع في عملياتها في البحرين، وتم الاتفاق على عدد من الاجراءات والتسهيلات لاستقطاب هذه الشركة الدولية ليصبح مقرها في البحرين أحد المراكز الرئيسية لخدمة المنطقة.

وكان العبسي قد استقبل بمكتبه بمقر الهيئة وفداً من شركة أريكسون الدولية برئاسة مدير إريكسون في البحرين السيد ميكائيل نيستروم ورئيس إدارة العمليات والخدمات لمنطقة الشرق الأوسط السيد خالد المهتدي رافقهم رئيس الشؤون الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي في الشركة حميد اسماعيل الجناحي.

وقال العبسي إننا على استعداد تام لتقديم خدماتنا بكل يسر إلى الشركات التي ترغب في اتخاذ البحرين مقراً لها، حيث أن استقطاب هذه الشركات الكبرى تحقق أهداف الانتعاش الاقتصادي وتخدم أهداف الدولة في توفير وظائف يقبل عليها المواطنون.

من جانبه أبدى وفد أريكسون الدولية اعجابه بالنظام المتبع في هيئة تنظيم سوق العمل و مرونة الخدمات التي تقدمها للشركات مشيداً بتجاوب رئيس الهيئة لتسهيل مهمة الشركة، وتمكينها من اتخاذ البحرين احد المراكز الرئيسية لها، مؤكدين أن هذه التسهيلات تعزز من مكانة البحرين الدولية كبلد جاذب للاستثمارات ومقر نموذجي للشركات الدولية الكبرى تنطلق من خلاله لتنفيذ عملياتها التجارية والاستثمارية في البحرين ودول الخليج العربية.

إلى ذلك أكد العبسي أن الهيئة تقدم كافة التسهيلات لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية والشركات الدولية إلى المملكة وفقاً للنظام والقانون، مؤكداً أن توجيهات القيادة الرشيدة للمملكة تصب دوماً في اتجاه تعزيز موقع البحرين على خارطة الاستثمار الدولية.