“السلام” يحصّل رســـوم “العمـــل” في فروعــه

أعلن مصرف السلام – البحرين توقيع اتفاقية مع هيئة تنظيم سوق العمل في البحرين تخوّل المصرف تحصيل الرسوم نيابة عن الهيئة في فرعيه بضاحية السيف ومركز التسوق “البحرين سيتي سنتر” إضافة إلى كافة فروع البنك البحريني السعودي التابع له.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الهيئة من قبل رئيسها التنفيذي علي رضي وعضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمصرف السلام – البحرين يوسف تقي، كما حضر حفل التوقيع عدد من كبار موظفي الهيئة ومصرف السلام والبنك البحريني السعودي.

وأعرب تقي عن أمله بأن تسهم هذه الشراكة بفعالية في دعم الجهود المبذولة التي تقوم بها هيئة تنظيم سوق العمل فيما يتعلق بشؤون الإقامة واصدار تصاريح العمل الخاصة بالمقيمين الأجانب في البحرين، وقال إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية المصرف الرامية إلى تنويع خدماته لتشمل مختلف القطاعات التجارية والاقتصادية والحكومية. وأضاف أن المصرف يفخر باختياره لتقديم إمكاناته المصرفية المتميزة وخبراته التقنية وشبكة فروعه لضمان فعالية وكفاءة هذه العملية.

وبموجب الاتفاقية، سيوفر مصرف السلام-البحرين من خلال فروعه التي تضم، بالإضافة إلى فرعيه في المقر الرئيس ومجمع البحرين سيتي سنتر، وفروع البنك البحريني السعودي الستة، خدمة متكاملة لتسهيل دفع الرسوم سواء الشهرية أم رسوم اصدار أو تجديد تصريح العمل وتأشيرة الالتحاق أم رسوم تغيير المهنة.

وقام خبراء الهيئة بتدريب موظفي مصرف السلام-البحرين على مهام النظام الخاص بالهيئة التي بدورها خصصت فريق دعم مهيأ ومجهز للتعاطي مع الأمور التقنية خلال المعاملات.

ومن جانبه أكد علي رضي أن الهيئة تسعى جاهدة لتحسين خدماتها وتسهيل إجراءاتها من أجل توفير الراحة للعملاء، وقال إن الاتفاق مع مصرف السلام-البحرين سيزيد من عدد نقاط التحصيل لتشمل كافة مناطق المملكة من خلال فروع المصرف المنتشرة في جميع المحافظات كما أنه سيسهل ويزيد من انسياب عملية تحصيل الرسوم.