ولي العهد يؤكد على قرارات هيئة تنظيم سوق العمل

قال ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة: «إن إصلاح سوق العمل يهدف إلى تعزيز مكانة العامل البحريني وخدمته وتثبيت مكتسباته لتحقيق الهدف الذي أقرته الاستراتيجية الاقتصادية الوطنية والرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين». جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد في قصر الرفاع أمس (الأحد) وزير العمل مجيد العلوي . وأشاد سمو ولي العهد بالمشروعات والقرارات التي يتخذها مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، مؤكداً سموه أن إصلاح سوق العمل يُعَدُّ من أهم الأولويات في الإصلاح الاقتصادي الذي يرتكز على المشروع الإصلاحي الشامل.

ولي العهد ملتقياً وزير العمل والوكلاء المساعدين:
إصلاح السوق يهدف لتعزيز مكانة العامل البحريني
المنامة – بنا
قال ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة: «إن إصلاح سوق العمل يهدف إلى تعزيز مكانة العامل البحريني وخدمته وتثبيت مكتسباته لتحقيق الهدف الذي أقرته الاستراتيجية الاقتصادية الوطنية والرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين». جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد في قصر الرفاع أمس (الأحد) وزير العمل مجيد العلوي الذي قدم لسموه الوكيل والوكلاء المساعدين الذين تم تعينهم مؤخراً في الوزارة، وذلك بحضر الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة. وأشاد سمو ولي العهد بالمشروعات والقرارات التي يتخذها مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، مؤكداً سموه أن إصلاح سوق العمل يعد من أهم الأولويات في الإصلاح الاقتصادي الذي يرتكز على المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وأبدى سمو ولي العهد خلال اللقاء ارتياحه للجهود التي تبذلها وزارة العمل وهيئة تنظيم سوق العمل في دعم القوى العاملة البحرينية وتطبيق نظام التأمين ضد التعطل والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر البحرينية لتصبح أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل وتكون الخيار المفضل وهو ما سيعمل على تعزيز مكانة الإنسان البحريني الذي هو أساس التنمية الشاملة وهدفها.
من جانبه أعرب وزير العمل عن شكره وامتنانه والعاملين في الوزارة وهيئة تنظيم سوق العمل للدعم المتواصل والدائم من سمو ولي العهد الأمر الذي يدفعهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.