ولي العهد لدى استقبال وزير العمل: إصلاح سوق العمل من أولويات الإصلاح الاقتصادي

أشاد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية بالمشروعات والقرارات التي يتخذها مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، مؤكدا سموه أن إصلاح سوق العمل يعد من أهم الأولويات في الإصلاح الاقتصادي الذي يرتكز على المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو في قصر الرفاع أمس الدكتور مجيد بن محسن العلوي وزير العمل الذي قدم لسموه الوكيل والوكلاء المساعدين الذين تم تعينهم مؤخرا في الوزارة.
وأبدى سموه خلال اللقاء ارتياحه للجهود التي تبذلها وزارة العمل وهيئة تنظيم سوق العمل في دعم القوى العاملة البحرينية وتطبيق نظام التأمين ضد التعطل والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر البحرينية لتصبح أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل وتكون الخيار المفضل وهو ما سيعمل على تعزيز مكانة الانسان البحريني الذي هو أساس التنمية الشاملة وهدفها.
وقال سموه إن اصلاح سوق العمل يهدف الى تعزيز مكانة العامل البحريني وخدمته وتثبيت مكتسباته لتحقيق الهدف الذي أقرته الاستراتيجية الاقتصادية الوطنية والرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين.
من جانبه أعرب وزير العمل عن شكره وامتنانه والعاملين في الوزارة وهيئة تنظيم سوق العمل للدعم المتواصل والدائم من لدن صاحب السمو ولي العهد والذي يدفعهم للقيام بواجباتهم على اكمل وجه.
حضر المقابلة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.