رئيس هيئة سوق العمل يلتقي المخلصين اليوم

أنهت هيئة تنظيم سوق العمل الترتيبات اللازمة للإعلان عن اختيار أفضل عشرين مكتب تخليص كل شهر بدءا من مايو المقبل.
وقال مصدر مسئول بالهيئة إن الإعلان عن ذلك سيكون خلال لقاء علي رضي الرئيس التنفيذي للهيئة بالمخلصين في مبنى الهيئة في السابعة مساء اليوم، يستعرض فيه الخدمات الجديدة التي تدشنها الهيئة اليكترونيا بالإضافة الى تناول ما تم انجازه من تسهيلات وخدمات للمخلصين وذلك بهدف تسهيل إجراءات وانجاز المعاملات حسب الوقت المتفق عليه والذي لا يتجاوز 15 يوما حيث تقوم الهيئة بالتنسيق مع الجهات الرسمية حول الطلبات الجديدة وحول تجديد الطلبات القديمة قبل تحصيل الرسوم النهائية.
وأوضح أن عملية اختيار أفضل 20 مكتب تستند إلى معايير اعتمدتها اللجنة المشتركة من جمعية المخلصين وخارجها بالإضافة الى الهيئة، تستند إلى: عدد الطلبات المقدمة، السرعة في إدخال الطلبات، نسبة الطلبات المرجعة، عدم وجود مخالفات على مكاتب التخليص والأولوية للمكاتب المنضمة إلى جمعية المخلصين البحرينية.
وقال: بعد عملية استعراض انجازات الهيئة، سيفتح الباب للنقاش والإجابة على استفسارات المخلصين، وتطلع إلى أن يحضر عدد كبير لتبادل الرؤى والأفكار التي تخدم مسيرة الحركة الاقتصادية في البلاد. كما كشف عن ان عملية اختيار 20 مكتبا ستتم كل شهر لاختيار 20 مكتبا مما سوف يتيح الفرصة لأن تحظى بفرصة الفوز ولا يحتكرها مكتب بذاته.
وتابع المصدر، في الوقت ذاته فإن عملية اختيار 20 مكتب كل شهر توفر معلومة للمستثمرين القادمين الى مملكة البحرين في التعامل مع مكاتب تخليص معاملات على مستوى من المهنية والكفاءة.